الخميس، 27 سبتمبر 2012

كيف تعرف أن حسابك في تويتر تم اختراقه

بسم الله والحمد الله والصلاة والسلام على رسول الله

الحساب المخترق

إذا كان قد تم اختراق حسابك ولكن كنت لا تزال قادرا على تسجيل الدخول، سوف تساعدك هذه الصفحة تأمين حسابك ووقف السلوكيات غير المرغوب فيها. إذا كنت لا تستطيع تسجيل الدخول إلى حسابك، يرجى الاطلاع على هذا المقال استكشاف الأخطاء وإصلاحها.

كيف تعرف أن حسابك تم اختراقه ؟

هل:

  لاحظت تويت غير متوقعة من قبل حسابك
تواجد في رسائل مباشرة غير مقصودة (DMS) المرسلة من حسابك
الملاحظة السلوكيات حساب الأخرى التي لم تقدم أو الموافقة (مثل التالية، إلغاء متابعة، أو حجب)
حصل على إشعار من قبلنا مبينا أن "قمت مؤخرا بتغيير عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحساب تويتر الخاصة بك." (حتى ولو كنت لم تتغير عنوان بريدك الإلكتروني)

إذا كنت قد أجبت بنعم على أي من الأسئلة أعلاه، يرجى اتباع الخطوات التالية:

1. تغيير كلمة المرور الخاصة بك

الرجاء تغيير كلمة السر الخاصة بك على الفور من علامة التبويب غيير من هنا إعدادات كلمة المرور في. الرجاء اختيار كلمة مرور قوية كنت لم تستخدم من قبل. إذا كنت لا تستطيع تسجيل الدخول إلى حسابك، يرجى الاطلاع على هذه الصفحة طلب مساعده استكشاف الأخطاء وإصلاحها.


2. إلغاء اتصالات لتطبيقات الطرف الثالث

أثناء تسجيل الدخول، يرجى زيارة تطبيقات في الإعدادات الخاصة بك. إلغاء وصول أي تطبيق طرف ثالث ان كنت لا تعترف.

3. تحديث كلمة السر الخاصة بك في التطبيقات الخاصة بك طرف ثالث موثوق به

إذا كان التطبيق يستخدم موثوق الخارجية تويتر الخاصة بك كلمة السر، تأكد من تحديث كلمة السر الخاصة بك في هذا التطبيق. خلاف ذلك، قد يكون لك تأمين مؤقتا من حسابك بسبب محاولات الدخول الفاشلة.

يجب أن يكون حسابك الآن آمنة، ويجب أن لا نرى سلوكيات غير متوقعة حساب المضي قدما. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات، فيرجى تقديم طلب الدعم للحصول على المساعدة

حماية حسابك مع الاحتياطات البسيطة!

إذا كان قد تم اختراق حسابك، واتخاذ هذه الاحتياطات الإضافية:
حذف أي تويت غير المرغوب فيها التي تم نشرها في حين تم اختراق حسابك.
فحص أجهزة الكمبيوتر الخاص بك للبحث عن الفيروسات والبرامج الضارة، وخاصة إذا السلوكيات غير المصرح به حساب الاستمرار في نشر بعد أن كنت قد غيرت كلمة المرور.
تثبيت تصحيحات الأمان لنظام التشغيل والتطبيقات.
استخدم دائما قوية وكلمة مرور جديدة لم تستخدم في أي مكان آخر، وسوف يكون من الصعب تخمين.
قم بزيارة المساعدة تويتينغ الآمن صفحة لمزيد من المعلومات حول تجنب الخارقة والتصيد.

كيف تصبح الحسابات للخطر؟ (هل لي شخص الإختراق؟)

قد تصبح الحسابات للخطر إذا كنت قد عهدت اسم المستخدم الخاص بك وكلمة المرور إلى تطبيق طرف ثالث أو الخبيثة على شبكة الإنترنت، إذا كان لديك حساب تويتر عرضة بسبب كلمة مرور ضعيفة، إذا فيروسات أو برامج ضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجمع كلمات السر، أو إذا كنت 'إعادة على شبكة خطر.

تحديثات غير متوقعة لا يعني دائما أنه تم اختراق حسابك. في بعض الأحيان، يمكن تطبيق طرف ثالث يكون الخلل الذي يسبب سلوك غير متوقع. إذا كنت ترى السلوك الغريب، وتغيير كلمة السر الخاصة بك و / أو اتصالات إلغاء إيقافها، حيث إن التطبيق سوف لم يعد لدينا إمكانية الوصول إلى حسابك.

فمن الأفضل أن تتخذ إجراءات في أقرب وقت ممكن إذا كانت التحديثات التي تظهر في حسابك أنك لم تنشرها أو الموافقة. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول أمان الحساب على الصفحة تويتينغ مساعدة الآمن.المساعده الامنة



للمزيد تابعني على تويتر bofarj@
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كيف تعرف عدد دورات بطارية الايفون القديم

اختصار عدد دورات بطارية الايفون https://www.icloud.com/shortcuts/32d800037b5c4eb2b92a017a4a9d953c او Battery Stats شرح عدد دورات الا...