الخميس، 20 ديسمبر 2012

كيف تحذف التطبيقات من حساب الايتونز

بسم الله والحمد الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحابته ابو بكر وعمر وعثمان وعلي رضي الله عنهم اجمعين.


 I عند تنزيل المزيد من التطبيقات على حساب الايتونز على جهازك الايفون وكانت البرامج لفترة لأكثر من بضعة أشهر، ومع ذلك تود حذف تلك البرامج التي زادت ولم ترغب بها بعد ذلك.
فان المشكلة هي أنه إذا قمت بحذف التطبيق من جهازك الايفون الخاص، سوف تجد ان هذه البرامج لا تزال مدرجة في برنامج اي تيونز.
هذا أمر جيد إذا كنت قد ترغب في يوم من الايام اعادة تنزيل احد هذه البرامج ،
المشكلة انها تخلق قائمة طويلة نوعا ما، ويمكن السيطرة عليها عندما تذهب لمزامنة هاتفك. في حالةانه لديك المزيد من التطبيقات في قائمة تطبيقات مزامنة اي تيونز في التي لم تعد مثبتة (غير محددة) على جهازك ولكنها مخزنة في الايتونز، مما يجعلها دائما تطلب تحديث من خلال حساب الايتونز.


عند عرض تطبيقات على iDevice الخاص في اي تيونز، يمكنك التحقق وتطبيقات ازل من قائمة Apps Sync لإضافة أو إزالتها من الجهاز الخاص عند المزامنة التالية. إذا كان هناك تطبيقات المدرجة التي كنت أعلم أنك لن تعود إلى، ستلاحظ أنه لا يوجد طريقة لحذفها من هذه القائمة.


إذا قمت بالنقر فوق رأس تحت تطبيقات مكتبة في اللوحة اليمنى من اي تيونز، ولكن، عليك أن تكون قادرا على حذف التطبيقات وإزالتها تماما من اي تيونز. تسليط الضوء على رمز التطبيق أو مجموعة من الرموز عن طريق الضغط باستمرار التحول وضرب حذف المفتاح (أو حدد تحرير> حذف من القائمة العلوية أو انقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة واختيار حذف).


وهناك نافذة منبثقة، تسألك عما إذا كنت متأكدا من أنك تريد حذف التطبيقات المحددة. إذا كنت متأكدا من نواياك، انقر فوق الزر حذف تطبيقات.


المقبل، لإزالة كافة الملفات المرتبطة تطبيقات حددتها للحذف، انقر فوق نقل إلى مهملات على الإطار التالي.


الآن، عند العودة إلى جزء في تطبيقات اي تيونز لمزامنة هاتفك، سترى التي لم تعد سرد تطبيقات قمت بحذفها. وإذا كنت قد حذفت التطبيق المثبت حاليا على iDevice الخاص، سيتم إزالته عند مزامنة الخاص بك المقبل.


للايفون ‎#bofarj
طريقة حذف البرامج من حساب الايتونز من الكمبيوتر
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=IRcUziQiOb8‎


للمزيد تابعني على تويتر Follow @bofarj

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كيف تعرف عدد دورات بطارية الايفون القديم

اختصار عدد دورات بطارية الايفون https://www.icloud.com/shortcuts/32d800037b5c4eb2b92a017a4a9d953c او Battery Stats شرح عدد دورات الا...